• بعد 40 سنة على ملحمة المكسيك .. أسود الأطلس تجدد اللقاء بأرض إنجازاتهم التاريخية
  • وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
عاجل
الإثنين 18 أبريل 2016 على الساعة 15:44

مسيرة مّي فتيحة.. السياسة بدات!!

مسيرة مّي فتيحة.. السياسة بدات!!

مسيرة مّي فتيحة.. السياسة بدات!!

كيفاش
انقسم المشاركون في المسيرة الاحتجاجية التي نظمها عدد من أفراد أسرة “مي فتيحة”، رفقة مجموعة من سكان منطقة أولاد امبارك، ومجموعة من الفعاليات الحقوقية والجمعوية، في مقدمتها الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، نحو المقاطعة السادسة في مدينة القنيطرة، إلى “فريقين” مرددين شعارات مختلفة.
ففي الوقت الذي ردد أقارب الراحلة “مي فتيحة”، ومعهم أعضاء التنسيقية الوطنية للباعة المتجولين والتجار على الرصيف، شعار “عاش الملك”، رفع محسوبون على الجمعية المغربية لحقوق الإنسان شعار “عاش الشعب.. يسقط الاستبداد”.