• بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
عاجل
الأحد 04 مارس 2018 على الساعة 23:15

مسجل خطر ومبحوث عنه بموجب 15 مذكرة.. اعتقال “المانير” في شيشاوة

مسجل خطر ومبحوث عنه بموجب 15 مذكرة.. اعتقال “المانير” في شيشاوة

أحمد الحاضي

أطاحت دورية للدرك الملكي في شيشاوة، في حدود السابعة من صباح اليوم الأحد (4 فبراير)، بمروج مخدرات مسجل خطر كان مبحوثا عنه بموجب أكثر من 15 مذكرة بحث وطنية.
وجاء توقيف الشخص المذكور بعد أن تم نصب كمين للمشتبه فيه بدوار بوعنفير جماعة اهديل.
وأسفرت العملية عن ضبط المشتبه فيه، الملقب بـ ”المانير” والمسمى “عبد اللطيف. أ” المزداد سنة 1990 في دوار دار حماد، داخل مسكن شريكه الملقب ب“ولد كروم”، وبحوزتهما كمية من القنب الهندي والتبغ المهرب ودراجة نارية من نوع “س90” مسروقة ومعدات تستعمل لتقطير مسكر ماء الحياة.
هذا وتم وضع المتهمين رهن الحراسة النظرية، في انتظار تقديمهما.