• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 13 فبراير 2017 على الساعة 00:00

مسؤول في فريق أولمبيك آسفي: شفتي غير قنيطرة أنا نماركي عليها!!

مسؤول في فريق أولمبيك آسفي: شفتي غير قنيطرة أنا نماركي عليها!!

عصام أيت علي
إبراهيم فلكي، الناطق الرسمي لفريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، أهان النادي القنيطري، واعتبره فريقا ضعيف تقنيا، وأن أي لاعب يمكن أن يسجل هدفا في مرماهم.
وقال المسؤول في فريق أولمبيك آسفي: “شفتي غير النادي القنيطري أنا نماركي عليهم”.
التصريح ديال فلكي جا من بعد ما سولوه علاش ما تعاقدوش مع هيلاير مومي، من إفريقيا الوسطى، اللي كيتألق مع فريق الرجاء الرياضي.
يشار إلى أن مومي تدرب مع أولمبيك آسفي، في فترة توقف البطولة، قبل أن يقرر المدرب أمين بنهاشم عدم التوقيع له، بداعي أنه لن يقدم الإضافة إلى الفريق المسفيوي، ليحول اللاعب الوجهة إلى الرجاء الرياضي، الذي سجل له 3 أهداف في مباراتين.

السمات ذات صلة