• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
السبت 03 سبتمبر 2016 على الساعة 13:55

مزوار: واش المغرب ديال القطبية؟

مزوار: واش المغرب ديال القطبية؟

image

محمد محلا (الرباط)
اعتبر صلاح الدين مزوار، رئيس التجمع الوطني للأحرار، أن للمغرب خصوصية سياسية لا يمكن أن تنجح في اختراقها القطبية الحزبية، في إشارة إلى الصراع الذي يجمع حزبي الأصالة والمعاصرة والعدالة والتنمية.
وقال مزوار، في لقاء حزبي، اليوم السبت (3 شتنبر)، في الرباط، “كاين اللي كيهضر على القطبية، واش المغرب ديال القطبية؟ المغرب له خصوصيته، والحديث عن هذه القطبية كتنقص من قيمة باقي الأحزاب الوطنية”.
وشدد مزوار على أن حزبه مستعد للاستحقاقات المقبلة، قائلا: “غادي نمشيو لهاد المحطة وكلنا عزيمة، وأكيد غادي نتعرضو لهجمات، وأقول للمرشحين ديالنا ما تدوش على الهجمات وتوجهو للناخبين فهم الأهم”.