• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
السبت 03 سبتمبر 2016 على الساعة 11:14

مزوار لـ كيفاش: لست ممن يقولون سنحتل المراتب الأولى

مزوار لـ كيفاش: لست ممن يقولون سنحتل المراتب الأولى

image

محمد محلا (الرباط)
شدد صلاح الدين مزوار، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، على أن الناخبين هم الذين سيحددون رتبة الحزب وليس أي معطى آخر.
وأضاف مزوار، في حديث لموقع “كيفاش”، اليوم السبت (3 شتنبر)، في الرباط، “لست ممن يقولون أننا سنحتل المراتب الأولى في الانتخابات، لكن الناخبين هم من سيعطوننا مرتبتنا”.
وشدد مزوار على أن حزبه لا يمكن له أن يقدم حصيلته في الحكومة، أولا لأنه لم يشارك إلا في نسختها الثانية، وثانيا لأن الحزب ومكونات الحكومة اتفقوا على تأجيل الحديث عن الحصيلة.
وأكد مزوار، في حديثه، أنه ضد أن يعطي كل حزب حصيلته في القطاعات التي له فيها وزراء، معتبرا أن هذه المهمة يحب أن تقوم بها الحكومة.