• دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
عاجل
الإثنين 05 فبراير 2018 على الساعة 00:27

مركز تحاقن الدم في تطوان.. صفر كيس!

مركز تحاقن الدم في تطوان.. صفر كيس!

بلغ عدد أكياس الدم في المركز الجهوي لتحاقن الدم في تطوان، إلى حدود أمس السبت (3 فبراير)، “صفر كيس”.
وعَلِمَ “كيفاش” أنه، لمعالجة بعض الحالات، تم اللجوء إلى مدينة طنجة التي تعاني بدورها الخصاص.
وكانت لبنى العجاني، رئيسة جمعية ابتسامة للمتبرعين بالدم، نبهت إلى افتقار المركز للموارد البشرية الكافية لمواكبة الحملات التطوعية للتبرع بالدم التي تنظمها فعاليات المجتمع المدني.
هذا ويتزايد الطلب في هذه الفترة على أكياس الدم بالنظر وقوع حوادث سير في ظل الأجواء الماطرة في عدد من مناطق البلاد.