• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 على الساعة 21:12

مرتدية القفطان المغربي.. منال بنشليخة تتسلم جائزة في حفل “إيميغالا” في دبي (صور)

مرتدية القفطان المغربي.. منال بنشليخة تتسلم جائزة في حفل “إيميغالا” في دبي (صور)

توجت النجمة المغربية منال بنشليخة، مساء اليوم الأحد (28 أبريل)، بجائزة “فنانة في الموضة”، في حفل “إيميغالا” في دبي.

وقدمت بنشليخة خلال الأمسية أغنية “نية” أمام حضور الحفل الذي كان أغلبه من مشاهير الوطن العربي.

وحرصت بنشليخة على حضور الحفل بالقفطان المغربي، وتقاسمت إطلالتها مع متابعيها على إنستغرام.

ونشرت بنشليخة صورا تجمعها بزوجها منصف گسوس وهما يمسكان بدرع التكريم، أرفقتها بتعليق عبرت فيه عن امتنانها.

وفي تعليقاتهم، حرص متابعو ومحبو بنشليخة على تهنئتها وكذا إبداء افتخارهم بها.