• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
الأربعاء 16 يناير 2019 على الساعة 18:00

مراكش.. جمعية تطالب بالتحقيق في اعتداء جنسي على طفل من طرف مدرب

مراكش.. جمعية تطالب بالتحقيق في اعتداء جنسي على طفل من طرف مدرب

جواد الطاهري

طالب فرع الجمعية المغربية لحقوق الانسان في المنارة مراكش بفتح تحقيق بخصوص قضية استغلال جنسي، كان ضحيتها طفل يمارس لعبة كرة القدم، قال بلاغ للجمعية إن مدربه عرضه للاغتصاب داخل ملعب رياضي يوجد على مستوى حي سيدي يوسف بن علي.
وأوضح البلاغ، الذي توصل موقع “كيفاش” بنسخة منه، أن الطفل المغتصب تلميذ في الثالثة عشر من عمره، يدرس في المستوى الثامنة إعدادي.
يذكر أن ملعب سيدي يوسف بن علي كان مسرحا لاعتداء جنسي مماثل، تعرض له أحد المنخرطين، على يد مدرب في كرة القدم، كان اعتقل وتمت إدانته بثلاث سنوات حبسا نافذا.