• المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2018 على الساعة 20:55

مراكش.. بزناس تعدّا على جضارمية بسيف

مراكش.. بزناس تعدّا على جضارمية بسيف

وجدان بنوا (صحافية متدربة)

تعرض عنصران من الدرك الملكي، صباح اليوم الأربعاء (21 فبراير)، لاعتداء من طرف تاجر مخدرات، بواسطة سلاح أبيض، نقلا إثره إلى قسم المستعجلات في مستشفى ابن سيناء في مراكش.
وحسب مواقع إلكترونية جهوية، فالدركيين كانا بصدد مطاردة عشريني يتاجر في الكيف في إقليم الرحامنة، حينما أشهر المعني بالأمر في وجههما سيفا، ما أدى إلى إصابة أحدهما في الوجه والثاني في اليد.
وأضافت المصادر ذاتها أن البزناس، المدعو جواد، تمكن من الإفلات من قبضة عنصري الدرك الملكي بعدما نجحا في تجريده من سلاحه رغم إصابتهما.