• الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
عاجل
الإثنين 08 يناير 2018 على الساعة 14:57

مراكش.. البوليس شد واحد عندو أزيد من 300 حبة ديال الإكستازي

مراكش.. البوليس شد واحد عندو أزيد من 300 حبة ديال الإكستازي

تمكنت فرقة محاربة المخدرات التابعة لمصلحة الشرطة القضائية في ولاية أمن مراكش، نهاية الأسبوع الماصي، من اعتقال شاب وبحوزته 370 قرصا مهلوسا من نوع إكستازي كانت معدة للترويج.
وحسب مصدر أمني، فإن العملية تمت بناء على استغلال جيد لمعلومات حول نشاط محظور لشاب في بداية عقده الثالث يعمل على ترويج المخدرات في حي دوار إزيكي، حيث كثفت فرقة محاربة المخدرات من تحرياتها مما مكنها من تحديد هوية المعني بالأمر وفرض حراسة سرية على محل سكناه لحين ضبطه متلبسا بحيازة هذه الكمية من الأقراص التي جلبها من إحدى مدن شمال المملكة.