• بعد 40 سنة على ملحمة المكسيك .. أسود الأطلس تجدد اللقاء بأرض إنجازاتهم التاريخية
  • وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
عاجل
الثلاثاء 12 فبراير 2019 على الساعة 17:20

مخدر أم مرض.. الحيرة ترافق الهيستيريا الجماعية لتلميذات في كازا! (صور وفيديوهات)

مخدر أم مرض.. الحيرة ترافق الهيستيريا الجماعية لتلميذات في كازا! (صور وفيديوهات)

أفاد مصدر خاص موقع “كيفاش” بأن تلميذات الثانوية الإعدادية “القسطلاني”، الموجودة في الفداء في مدينة الدار البيضاء، اللواتي أصيبن بهستيريا جماعية أمس الاثنين (11 فبراير)، “تناولن مخدرا يسمى الفالاكة”، وهو مخدر قوي، من يستهلكه يصبح مثل “الزومبي”.
وأفاد مصدر آخر من داخل المؤسسة التي وقع فيها هذا الحادث الغامض أن عامل الفداء مرس السلطان انتقل، مساء أمس الاثنين، إلى عين المكان، فيما فتحت الشرطة تحقيقا في الموضوع.
في المقابل، أكد مصدر موثوق في وزارة التربية الوطنية، في اتصال هاتفي مع “كيفاش”، أن الأمر يتعلق بحالة “هيستيريا جماعية”، نافيا المصدر ذاته أن يكون للمخدرات علاقة بما حدث للتلميذات.

Publiée par Youssef Chouni sur Mardi 12 février 2019