• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 01 مايو 2019 على الساعة 16:00

مخاوف من غيابه عن المنتخب.. إدارة النصر السعودي تجازف بأمرابط

مخاوف من غيابه عن المنتخب.. إدارة النصر السعودي تجازف بأمرابط 

خلقت إصابة نور الدين أمرابط قلقا كبيرا لدى مجموعة من المتابعين المغاربة، الذين يعولون على مشاهدة “الأسد المحارب” في كأس الأمم الإفريقية المقبلة، وتقديمه لمستوى كبير مثل الذي قدمه في كأس العالم الأخيرة في روسيا.

ورغم تصريحات اللاعب بحاجته إلى الراحة لا زال فريق النصر السعودي مصرا على إشراك اللاعب، خاصة في المباريات المقبلة والتي تعد مصيرية.

أمرابط: أحتاج لأسبوعين على الأقل

وعقب مباراة الاتحاد، الأسبوع الماضي، خرج أمرابط وهو يعاني من آلام في العضلية الخلفية، وصرح قائلا: ”إصابتي في عضلة الفخذ تفاقمت وخاطرت كثيرًا باللعب والآن أحتاج الراحة لأسبوعين“.

 

وأضاف أن إصابته تتطلب راحة تمتد ما بين 4 و6 أسابيع، لكنه تمكن من التحسن نسبيا في ثلاثة أسابيع، ليشارك بنسبة 60 في المائة، حسب قوله.

الجهاز الطبي يؤكد جاهزية أمرابط

ورغم تصريحات أمرابط وتأكيده على ضرورة حصوله على أسبوعين على الأقل، أبلغ الجهاز الطبي لنادي النصر السعودي، اليوم الأربعاء (1 ماي)، المدرب البرتغالي روي فيتوريا أن الدولي نور الدين أمرابط أصبح جاهزا تماما للمشاركة مع الفريق بدءا من الأسبوع المقبل، وفق ما نقلته صحيفة ”الرياض“.

وحسب الصحيفة ذاتها، فإن الجهاز الطبي أبلغ الإدارة بعدم صحة معاودة الإصابة للاعب في مباراة الفريق الأخيرة.

حصة واحدة وإعفاء من المباريات السهلة

وبعد انتقادات واسعة للفريق النصراوي بسبب إشراك أمرابط الغير جاهز، أكدت مواقع سعودية نقلا عن الإدارة أن نور الدين أمرابط يتمرن حصة واحدة في الأسبوع، كما لن يشارك مع الفريق في المباريات السهلة ولم يلعب أزيد من مباراة واحدة في الأسبوع.