• وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
عاجل
الخميس 31 مايو 2018 على الساعة 14:34

محاكمة الصحافيين والبرلماني.. تأجيل الجلسة إلى 4 يوليوز

محاكمة الصحافيين والبرلماني.. تأجيل الجلسة إلى 4 يوليوز

قررت المحكمة الابتدائية في الرباط، زوال اليوم الخميس (31 ماي)، تأجيل جلسة محاكمة الصحافيين الأربعة والبرلماني، المتابعين على خلفية نشر معلومات تتعلق بلجنة تقصي الحقائق حول صناديق التقاعد، إلى 4 يوليوز المقبل.

وقال الصحافي محمد أحداد، أحد المتابعين في القضية، في تدوينة على حسابه على موقع الفايس بوك، “بعد ساعتين من المناقشة.. تأخير الجلسة التي يتابع فيه حكيم بنشماس، رئيس مجلس المستشارين والأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، أربعة صحافيين بتهمة نشر أخبار صحيحة إلى جلسة 4 يوليوز”.