• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الثلاثاء 10 فبراير 2015 على الساعة 16:49

مجلس النواب.. برلماني مولاي يعقوب نوضها

مجلس النواب.. برلماني مولاي يعقوب نوضها

كلمة نابية تحت القبة.. نقاش سوقي أمام تلاميذ في مجلس النواب

علي أوحافي
احتج فريق العدالة والتنمية في مجلس النواب، والحبيب الشوباني، الوزير الملكف بالعلاقات مع البرلمان، على طرح الحسن الشهبي، النائب باسم الفريق الاستقلال، سؤالا شفويا في جلسة مجلس النواب، اليوم الثلاثاء (10 فبراير).
فرق الأغلبية احتجت على تدخل النائب، الذي فاز نهاية الأسبوع في دائرة مولاي يعقوب، باعتباره لم يوقع على السؤال مع زملائه في الفريق.
واعتبرت فرق المعارضة منع النائب البرلماني من طرف السؤال حيفا له ولفريقه، ما خلق نوعا من الارتباك داخل الجلسة التي سيرها محمد يتيم، البرلماني عن حزب المصباح.