• رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
عاجل
الإثنين 07 سبتمبر 2020 على الساعة 23:59

مباريات ودية وخا كورونا.. المنتخب المغربي يواجه السنغال والكونغو الديمقراطية

مباريات ودية وخا كورونا.. المنتخب المغربي يواجه السنغال والكونغو الديمقراطية

يخوض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، يومي 9 و13 أكتوبر المقبل، مبارتين وديتين على التوالي ضد منتخبي السنغال والكونغو الديمقراطية.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،اليوم الإثنين، أن النخبة الوطنية ستخوض المباراة الأولى أمام المنتخب السنغالي يوم تاسع أكتوبر على أن تجري لقاءها الثاني ضد منتخب الكونغو الديمقراطية يوم 13 من الشهر نفسه.
وأضاف المصدر ذاته، أن المباراتين الوديتين ستجريان على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط اعتبارا من الساعة السابعة مساء.

السمات ذات صلة