• وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
عاجل
الأربعاء 07 نوفمبر 2018 على الساعة 00:20

مباراة النجوم في العيون.. وصلات غنائية في الوقت غير المناسب!

مباراة النجوم في العيون.. وصلات غنائية في الوقت غير المناسب!

أحدثت الوصلات الغنائية للفنانين المغربين الدوزي وسلمى رشيد حالة فوضى في المباراة الاستعراضية التي أقيمت اليوم الثلاثاء (6 نونبر)، على ملعب الشيخ “محمد الأغظف” في العيون احتفالا بالذكرى 43 للمسيرة الخضراء.

وصرح أحد الحضور لموقع “كيفاش” أنه في بداية الجولة الثانية أدى المغني الدوزي أغنية “لعيون عينيا” والتي سببت إزعاجا للاعبين الذين كانوا يتأهبون للعب، ليتم التوقيف مرة ثانية بسبب المغنية سلمى رشيد لتؤدي النشيد الوطني، ما تسبب في وقف المباراة لدقائق أخرى حرمت على اللاعبين متعة المباراة وأفقدتهم تركيزهم.

يذكر أن المباراة انتهت بفوز نجوم إفريقيا على نجوم العالم بأربعة أهداف مقابل هدفين.