• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
الإثنين 09 يوليو 2018 على الساعة 15:35

مباراة الكأس الممتازة لإسبانيا.. البارصا وإشبيليا لاعبين فطنجة؟

مباراة الكأس الممتازة لإسبانيا.. البارصا وإشبيليا لاعبين فطنجة؟

كيفاش

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الاثنين (9 يوليوز)، أن مباراة الكأس الممتازة لإسبانيا في كرة القدم، التي ستجمع بين فريقي برشلونة وإشبيلية، سيتم إجراؤها بصيغة “مقابلة واحدة”، وغالبا ما ستجري أطوارها على أرضية ملعب طنجة، يوم 12 غشت المقبل.
وحسب بيان جامعة كرة القدم الإسبانية، فإن لويس روبياليس، رئيس هذه الأخيرة، أكد أن “الاتحاد اقترح مدينة طنجة لاحتضان هذه المباراة بالنظر للظروف المناخية الجيدة والمثالية” التي تتوفر عليها هذه المدينة، وكذا لسهولة الحصول على التذاكر الخاصة بهذه المباراة من إسبانيا عبر شبكة الإنترنت.