• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
السبت 23 يونيو 2018 على الساعة 23:57

ما غيلعبش مقابلة إسبانيا.. يوسف آيت بناصر يغادر معسكر المنتخب في روسيا

ما غيلعبش مقابلة إسبانيا.. يوسف آيت بناصر يغادر معسكر المنتخب في روسيا

بعثة “كيفاش” إلى روسيا

غادر يوسف ايت بناصر، لاعب المنتخب الوطني، اليوم السبت (23 يونيو)، مقر معسكر الأسود في روسيا في اتجاه فرنسا.
قرار السماح لايت بناصر بمغادرة المعسكر جاء بعدما تأكد الطاقم الطبي للمنتخب أنه لا يمكن للدولي المغربي المشاركة في التداريب، وكذا في المباراة الأخيرة أمام منتخب إسبانيا بعد غد الاثنين (25 يونيو)، برسم الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية من نهائيات كأس العالم.
وكان ايت بناصر أصيب في إحدى الحصص التدريبية، وخضع للفحوصات الطبية اللازمة التي أثبتت إصابته على مستوى الركبة.