• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
السبت 01 سبتمبر 2018 على الساعة 23:15

ما رضاوش حيث خسرو.. بعض أنصار الجيش دارو الشغب في الخمسيات (صور وفيديو)

ما رضاوش حيث خسرو.. بعض أنصار الجيش دارو الشغب في الخمسيات (صور وفيديو)

شهدت مدينة الخميسات، اليوم السبت (1 شتنبر)، أحداث شغب أبطالها بعض أنصار نادي الجيش الملكي، عقب إقصاء فريقهم أمام نادي الاتحاد الزموري للخميسات من دور الستة عشر ضمن فعاليات كأس العرش، في المباراة التي انتهت ب1-0.

وحسب شاهد عيان، فإن هؤلاء المشاغبين رشقوا الملعب وعدة أماكن عمومية بالحجارة والقنينات، ما تطلب تدخل رجال الأمن لوقفهم، وسيارات الإسعاف لنقل المصابين.

وصرح أحد أبناء الخمسيات، والذي حضر المباراة، لموقع “كيفاش” قائلا: “الشغب بدا في الملعب بعد صافرة الحكم اقتاحمو الارضية للهجوم على اللاعبين ديالهم، لكن تدخل الأمن حال دون ذلك، ومن بعد خرجوا على برا، وعلى برا بعد المباراة هرسو السيارات والمحلات”.