• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأربعاء 28 فبراير 2018 على الساعة 17:00

ما بقيناش قادرين نخدمو.. صرخة طبيب في تيزنيت

ما بقيناش قادرين نخدمو.. صرخة طبيب في تيزنيت

يوسف الحايك

تداولت مجموعة من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على نطاق واسع قصة المهدي الشافعي طبيب الأطفال في المستشفى المدني الحسن الاول بتزنيت.
وظهر الشافعي في مقطع الفيديو يروي فيه ما وقع له مساء يوم الجمعة الماضي (23 فبراير)، بعد أن أجرى ست عمليات جراحية.
وقال إنه تم إعلامه بحضور لجنة من المندوبية، قبل أن يفاجأ بدخول المندوب الاقليمي ومدير المستشفى وعدد من الأطر الذين اتهمهم باقتحام قاعة العمليات وتهديده ومطالبته بحضور اجتماع دون إخبار سابق.
وأضاف أنهم “يلفقون” له تهمة الرشوة، وأنه يتوصل باستفسارات داخل غرفة العمليات.
وأشار الشافعي إلى أنه وجه نداءات إلى أعلى سلطة في البلاد، مضيفا أنه “ما بقيناش قادرين نخدمو”.

Publié par Malki Bouabid sur lundi 26 février 2018