• بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
عاجل
الأربعاء 24 أكتوبر 2018 على الساعة 16:00

ما بقاوش غادي يدخلوا للتيران فابور.. إدارة حسنية أكادير تفاجئ النساء!

ما بقاوش غادي يدخلوا للتيران فابور.. إدارة حسنية أكادير تفاجئ النساء!

منع مسؤولو فريق حسنية أكادير، بداية الأسبوع الجاري، العنصر النسوي من الدخول لملعب “أدرار” بالمجان.
وتفاجأ عدد من النساء، في المباراة التي جمعت فريق حسنية أكادير وأولمبيك خريبكة، بعدم السماح لهن بولوج مدرجات الملعب، إلا بعد الحصول على تذكرة المباراة، في حين أنه طيلة السنوات الماضية كان العنصر النسوي لا يجد صعوبة في مشاهدة مقابلات “الغزالة السوسية” حسنية أكادير بالمجان.
وجاء هذا القرار عقب التساؤلات التي طرحتها مجموعة من مشجعات الفريق السوسي على إدارة النادي عبر صفحته الفايسبوكية، حيث أجابت إدارة الحسنية، عبر تدوينة لها على الصفحة بقولها: “ردا على تساؤلاتكن وتعليقاتكن عبر الصفحة الرسمية للنادي، فإن اللجنة التنظيمية تنهي إلى علم الجمهور النسوي أن الدخول هذا الموسم إلى الملعب غير مجاني بخلاف الموسم الماضي”.