• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الإثنين 28 يوليو 2014 على الساعة 11:34

مالك أن تي في: أماني الخياط استبعدت من القناة لتطاولها على المغرب

مالك أن تي في: أماني الخياط استبعدت من القناة لتطاولها على المغرب

بعد السب والقذف..أماني الخياط تعتذر للمغرب (فيديو)

وكالات
أرجع المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال المصرى، سبب استبعاد الإعلامية أماني الخياط عن شاشة تليفزيون “أون تي في” إلى تطاولها على المغرب والتجاوز في حق شعب شقيق وفي حق ملك المغرب الذي وصفه بالحكيم.
ونفى ساويرس، في تغريدته على حسابه الشخصى على تويتر، ما ادعته بعض وسائل الإعلام حول امتلاكه استثمارات في المغرب، وكونها سبب استبعاد الإعلامية.
وكانت أماني الخياط هاجمت الشعب المغربي عبر شاشة تليفزيون “أون تي في”، فيما قدمت إدارة القناة اعتذارا إلى الشعب المغربي عما بدر من المذيعة على شاشتها.