• البطولة برو.. أولمبيك الدشيرة يفوز على الوداد الرياضي بثلاثية
  • بعد 40 سنة على ملحمة المكسيك .. أسود الأطلس تجدد اللقاء بأرض إنجازاتهم التاريخية
  • وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
عاجل
الأربعاء 27 ديسمبر 2017 على الساعة 20:34

للوفاء بالتزاماته في مشروع “عاصمة الأنوار”.. مجلس الرباط غادي يتسلّف 60 مليار سنتيم!!

للوفاء بالتزاماته في مشروع “عاصمة الأنوار”.. مجلس الرباط غادي يتسلّف 60 مليار سنتيم!!

مروة السوسي (الرباط)

صادق مجلس مدينة الرباط، اليوم الأربعاء (27 دجنبر)، على اتفاقية لاقتراض 600 مليون درهم.
وسيقترض المجلس هذا المبلغ من صندوق التجهيز الجماعي، وذلك للوفاء بالتزاماته في مشروع تنمية الرباط “عاصمة الأنوار”، والتي لم يؤدها منذ سنتين، علاوة على تمويل مجموعة من المشاريع.
كما صادق المجلس على إعادة جدولة ديون سابقة له، “حتى يتمكن من تحمل أداء مستحقات القروض القديمة والجديدة معا”، حسب ما أوضح عمدة العاصمة محمد صديقي.