• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الإثنين 06 سبتمبر 2021 على الساعة 15:30

لمواجهة بوركينا فاسو.. منتخب الجزائر يصل إلى مراكش

لمواجهة بوركينا فاسو.. منتخب الجزائر يصل إلى مراكش

حطت، زوال اليوم الاثنين (6 شتنبر)، بعثة المنتخب الجزائري لكرة القدم بمطار مراكش، استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو لحساب الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

واستقبل البعثة الجزائرية التي ترأسها رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، شرف الدين عمارة، مسؤولون من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وبناء على تصريحات الناخب الجزائري جمال بلماضي فسيخوض “الخضر”، مساء اليوم، حصة تدريبية هي الأولى والأخيرة بملعب مراكش الكبير، حيث ستلعب المباراة يوم غد الثلاثاء في الملعب ذاته.


وتلعب عدة مواجهات إفريقية في المغرب، وذلك بسبب عدم مطابقة بعض الملاعب لشروط الاتحاد الدولي لكرة القدم، ومن بينها ملعب 4 غشت بالعاصمة البوركينابية وغادوغو، والذي اختار مسؤولو الجامعة البوركينابية لعب مباراتهم في المغرب، نظرا لتوفر المملكة على ملاعب تستجيب لشروط “الفيفا”.