• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الجمعة 11 يناير 2019 على الساعة 14:00

لمواجهة أسيك ميموزا.. البنزرتي يستدعي 20 لاعبا

لمواجهة أسيك ميموزا.. البنزرتي يستدعي 20 لاعبا

استدعى فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد البيضاوي، 20 لاعبًا، لمواجهة أسيك ميموزا، اليوم الجمعة (11 يناير)، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
ويغيب عن المباراة أنس الأصباحي، بسبب الإصابة التي يعاني منها.
وستجرى المباراة، مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب مولاي عبد الله في الرباط، بدلا من مركب محمد الخامس الذي يخضع للإصلاحات.
وضمت القائمة كلا من أحمد رضا التكناوتي، وبدر الدين بنعاشور، وعبد اللطيف نوصير، وأشرف داري، والشيخ إبراهيم كومارا، ومحمد النهيري، وبدر كدارين، ونعيم أعراب، ومحمد واتارا، ووليد الكرتي، وإبراهيم النقاش، وصلاح الدين السعيدي، وأمين تيغزوي، وويليام جيبور، وإسماعيل الحداد، وبديع أووك، ومحمد أوناجم، وميكاييل بابا توندي، وزهير المترجي، وأيمن الحسوني.