• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الأحد 13 يوليو 2014 على الساعة 12:29

للمرة الثانية في يومين.. الملك يزور المصابين في حادث انهيار ثلاث عمارات في البيضاء (صور)

للمرة الثانية في يومين.. الملك يزور المصابين في حادث انهيار ثلاث عمارات في البيضاء (صور)

للمرة الثانية في يومين.. الملك يزور المصابين في حادث انهيار ثلاث عمارات في البيضاء (صور)

كيفاش
زار الملك محمد السادس، يوم أمس السبت (12 يوليوز)، المصابين في حادث انهيار ثلاث عمارات سكنية، أول أمس الجمعة (11 يوليوز)، في حي بوركون في الدار البيضاء، والذين يتلقون العلاج في مصلحة جراحة العظام والمفاصل في المركز الاستشفائي الجامعي “ابن رشد”.
وبهذه المناسبة، تفقد الملك الحالة الصحية للأشخاص المصابين، كما وقف على الإجراءات التي تم اتخاذها لتمكينهم من العلاجات الضرورية في أحسن الظروف.
وكان الملك أمر بالتكفل بعلاج الأشخاص الذين لا يتوفرون على تغطية صحية، كما أصدر تعليماته للسلطات المحلية بإعادة إسكان، بشكل مؤقت، ضحايا هذا الحادث الذي خلف، حسب آخر حصيلة، ثمانية قتلى وحوالي خمسين جريحا.
وتم مساء  الجمعة إعادة إيواء مجموعة أولى من 23 أسرة متضررة من الكارثة.