• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الثلاثاء 19 ديسمبر 2017 على الساعة 14:32

للمرة الثانية في ظرف شهر.. جماعة الحوثي طلقت صارخ على السعودية

للمرة الثانية في ظرف شهر.. جماعة الحوثي طلقت صارخ على السعودية

أطلقت جماعة الحوثي، ظهر اليوم الثلاثاء (19 دجنبر)، صاروخا بالستيا على العاصمة السعودية الرياض، وهو الصاروخ الثاني الذي يطلق على الرياض في غضون شهر.
وتصدت الدفاعات الجوية السعودية للصاروخ، وتم تفجيره في الجو قبل سقوطه على الأرض في منطقة ظهرة البديعة جنوب الرياض.
وتداول مغردون سعوديون مقاطع مصورة عقب اعتراض منظومة الباتريوت صاروخ الحوثيين، وظهر في السماء دخان كثيف جراء تفجيره.
ونفى التلفزيون السعودية ورود أي أنباء عن أضرار من أي جهة بعد اعتراض الباتريوت لصاروخ الحوثيين.
وقالت قناة المسيرة الفضائية، التابعة لجماعة الحوثي، على حسابها على موقع تويتر، إن القوة الصاروخية للجماعة أوضحت أن هدف الصاروخ كان ضد “اجتماع موسع لقادة النظام السعودي في قصر اليمامة بالرياض”.
ولفتت القناة إلى أن نوع الصاروخ الذي تم إطلاقه من طراز “بركان تو إتش” البالستي.