• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الأربعاء 13 يونيو 2018 على الساعة 04:15

للمرة الثانية.. فاتي جمالي تستعد للدخول إلى القفص الذهبي

للمرة الثانية.. فاتي جمالي تستعد للدخول إلى القفص الذهبي

محمد المبارك

يبدو أن الإعلامية المغربية فاتي جمالي تستعد للدخول مرة ثانية إلى “القفص الذهبي”، بعد ارتدائها خاتم الخطوبة في كفها الأيسر.
ونشرت ملكة الجمال العرب السابقة صورة على حسابها على إنستغرام وهي ترتدي خاتم خطوبة، وأرفقتها بالعبارة الشهيرة للممثلة الأمريكية كوني ستيفينس: “ابتسامتك أهم من كل ما ترتديه”.
ونالت هذه الصورة تفاعلا كبيرا من طرف متابعي “فاتي” والذين رأى أغلبهم أن الصورة إشارة إلى عقد قران قريب.
وللإشارة فإن جمالي عاشت تجربة زواج فاشلة، تسبب في بكائها مرات عدة مباشرة أمام عدسات الكاميرات، وأسفرت عن ابن أخفته إعلاميا مدة طويلة.