• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الأحد 30 أكتوبر 2016 على الساعة 14:26

لقاء أخنوش وابن كيران.. نوستالجيا وحب في انتظار التحالف

لقاء أخنوش وابن كيران.. نوستالجيا وحب في انتظار التحالف

14883577_1832260237008962_3830781585541109171_o
كيفاش
عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، ما عطاش راس الخيط، في تصريح للصحافيين بعد لقاء عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة، اليوم الأحد (30 أكتوبر).
أخنوش قال إن اللقاء مر في جو ممتاز، مشيرا إلى أنه وابن كيران تحدثا حول تجربتهما في الحكومة المنتهية ولايتها.
وأوضح أخنوش أنه ستجمعه لقاءات مع عبد الإله ابن كيران في المقبل من الأيام، للتشاور أكثر حول التحالف الحكومي.
في المقابل، وصف عبد الإله ابن كيران اللقاء بالإيجابي، وقال: “عزيز أخنوش كيتمتع بالمصداقية، ومعاه غادي تكون الأمور إيجابية”.