• بالصور من ورزازات.. بنسعيد يطلق أشغال بناء المدينة الدولية للإنتاج السينمائي ويتتبع ترميم معالم تراثية
  • بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
عاجل
الثلاثاء 06 أكتوبر 2015 على الساعة 16:10

لشكر: لن أستقيل والحزب في أوج المعركة

لشكر: لن أستقيل والحزب في أوج المعركة

lachgar2_583178433

فرح الباز

على خلفية الأخبار التي تم تداولها عقب نتائج الاستحقاقات الأخيرة، حول استقالته من قيادة الحزب، أكد إدريس لشكر، الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، أنه لن يقدم استقالته.
وقال لشكر، خلال ندوة صحافية عقدها حزبه اليوم الثلاثاء (6 أكتوبر)، في الرباط، “تعلمنا في مدرسة بوعبيد أننا لا نقدم استقالتنا ونحن في أوج المعركة”، واصفا الاستقالات السابقة التي عرفها حزبه بـ”الأعطاب”، مشيرا إلى استقالة عبد الرحمن اليوسفي من قيادة الحزب سنة 2003.
وكان العديد من وسائل الإعلام نشر توقعات باستقالة إدريس لشكر، بعد “النتائج الهزيلة” التي حصل عليها حزبه في انتخابات الرابع من شتنبر.