• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأربعاء 03 يونيو 2015 على الساعة 09:32

لشكر حول فيلم عيوش وسهرة لوبيز: هذه حكومة شاذة!

لشكر حول فيلم عيوش وسهرة لوبيز: هذه حكومة شاذة!

5059

كيفاش
علق إدريس لشكر، الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، على قرار منع فيلم “الزين اللي فيك”، للمخرج نبيل عيوش، قائلا إنه ليس من حق أحد أن يكون وصيا على الإبداع في المغرب.
لشكر، خلال برنامج “ضيف الأولى” على القناة الأولى، مساء اليوم الثلاثاء (2 يونيو)، قال إنه توصل بمجموعة من الرسائل لأنه لم يشاهد الفيلم بعد.
وبخصوص ضجة جينيفر لوبيز، قال لشكر: “هذه حكومة شاذة، فليس من الشذود أن أقرأ شكرا لموازين في صفحة وزير السياحة واقرأ هجوما في صفحة وزير آخر؟ مع كامل الأسف تختزل الجحافل البشرية التي تتوجه لموازين في سيقان عارية للمطربة جينيفير لوبيز”.