• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الإثنين 17 سبتمبر 2012 على الساعة 10:40

لجنة اختيار المدرب الوطني الجديد.. الزاكي هو اللي كاين

لجنة اختيار المدرب الوطني الجديد.. الزاكي هو اللي كاين

 

جمال الرياضي

اللجنة اللي دارتها الجامعة باش تختار مدرب المنتخب مجرد لجنة شكلية. كيفاش هاذ القضية؟

مصدر مأذون أكد لـ«كيفاش» بأن بادو الزاكي هو المدرب الجديد للمنتخب بنسبة كتفوق 90 في المائة. عبد الإله أكرم، رئيس اللجنة، اتصل أمس الأحد (16 شتنبر) بالزاكي، وعرض عليه تدريب المنتخب، وقال ليه ما يغادرش المغرب. اللجنة الجامعية غادي تجتمع اليوم الاثنين (17 شتنبر) بعزيز العامري، مدرب المغرب التطواني، ورشيد الطاوسي، مدرب الجيش الملكي، لتلتقي يوم غد الثلاثاء (18 شتنبر)، مع امحمد فاخر، في الصباح، ومع الزاكي في العشية، قبل تقديم تقريرها إلى الجامعة. مكتب الأخيرة سيجتمع يوم الخميس المقبل (20 شتنبر)، للإعلان عن المدرب الجديد. ولكن على ما يبدو الزاكي هو اللي غادي يكون.