• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الإثنين 03 أغسطس 2015 على الساعة 13:09

لتحسين أوضاعهم العملية والمادية.. رجال سلطة يطلبون حصاد التدخل لإعادة الاعتبار لهم

لتحسين أوضاعهم العملية والمادية.. رجال سلطة يطلبون حصاد التدخل لإعادة الاعتبار لهم

blogger-image--1240579285

كيفاش
توصل موقع “كيفاش” برسالة من عدد من رجال السلطة من درجة خليفة قائد، يطالبون من خلالها محمد حصاد، وزير الداخلية، “التدخل لإعادة الاعتبار لهم”.
وأكد المعنيون في رسالته أنهم لا يستفيدوا من الترقية منذ أزيد من عقد من الزمن، وبأنهم لا يستفيدون من السكن الوظيفي على غرار باقي رجال السلطة، “في حين يتمتع البعض من تعويضات ضخمة” حسب تعبير الرسالة.
كما طالب هؤلاء الأعوان، وزير الداخلية، بإعادة النظر في رواتبهم وتعويضاتهم مشيرين إلى أن راتب أغلبهم لا يتجاوز 6500 درهم، ومؤكدين أن هذه الوضيعة تسبب فيها النظام الأساسي لرجال السلطة.