• منصة “إبلاغ”.. آشنو هي؟ وآشنو الهدف منها؟ (فيديو)
  • المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
عاجل
الأربعاء 27 فبراير 2019 على الساعة 17:00

لاعبو الرجاء يوجهون رسالة مؤثرة إلى الجمهور: صبروا علينا وحسوا بينا راه ما زال الخير القدام (فيديو)

لاعبو الرجاء يوجهون رسالة مؤثرة إلى الجمهور: صبروا علينا وحسوا بينا راه ما زال الخير القدام (فيديو)

وجه بعض لاعبي فريق الرجاء البيضاوي رسالة مؤثرة إلى الجمهور الرجاوي من أجل الحضور بكثافة ومساندة الفريق في الكلاسيكو أمام الجيش الملكي، المرتقبة، عشية اليوم الأربعاء (27 فبراير)، برسم الجولة 19 من البطولة الوطنية الاحترافية، والتي ستجرى على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله، في الرباط.
وقام كل من محسن ياجور وعبد الرحيم الشاكير وسفيان رحيمي بتصوير مقطع فيديو، نشره الموقع الرسمي لجريدة “المنتخب”، وجهوا من خلاله مجموعة من الرسائل إلى أنصار القلعة الخضراء.
وقال ياجور في الفيديو: “كنوجه نداء لجمهور فريق الرجاء البيضاوي وكنقول ليهم صبروا علينا خصوصا فهاد المرحلة الصعيبة اللي كيمر منها الفريق، وكلشي كيعرف أن الرجاء ما كيموتش وما زال الخير القدام، وما زال حتى حاجة ما تحسمات… باقين لاعبين على لقب كأس السوبر والبطولة ما زال طويلة”.
ومن جهته، وجه عبد الرحيم الشاكير رسالة خاصة هو الآخر إلى مشجعي الفريق الأخضر، قائلا: “جيو ساندو الفريق ديالكم في هاد الظرفية وصبروا علينا وإن شاء الله الانطلاقة غادي تكون من الماتش ديال الجيش وحنا عارفين المسؤولية اللي علينا وحنا محتاجين ليكم”.
وبدوره قال سفيان الرحيمي: “كنتمنى الجماهير الرجاوية تحس باللاعبين شوية راه كاين العيا وكنتمناو نكونوا جاهزين مائة في المائة أمام الجيش الملكي وخاص الجمهور الرجاوي يحضر باش يساندنا”.
وكان جمهور الفريث خاطب اللاعبين بلغة شديدة اللهجة، وطالبهم بضرورة العمل والاجتهاد من أجل تحقيق نتائج إيجابية.