• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 17 يونيو 2021 على الساعة 15:34

لارام: كنفكرو نكريو طائرات جداد باش نلبيو طلبات مغاربة الخارج

لارام: كنفكرو نكريو طائرات جداد باش نلبيو طلبات مغاربة الخارج

كشف عثمان بكاري، مدير قطب الزبناء بالخطوط الملكية المغربية، عن إجراءات جديدة تطمح الشركة إلى اتخذها في الأيام القليلة المقبلة.

وقال بكاري في بث مباشر بثته الصفحة الرسمية للشركة إن هذه الأخيرة أضافت اليوم الخميس (17 يونيو)، طائرات جديدة في حوالي 8 دول أوروبية.

وأعلنت الشركة، في وقت سابق من اليوم، عبر صفحتها الرسمية على موقع “تويتر” عن إطلاق وشيك لرحلات جديدة انطلاقا من بروكسل، باريس، فرانكفورت، أمستردام، مارسيليا، تولوز، بوردو و ليون، مشيرة إلى أن هذه الرحلات تخص الفترة الممتدة من 29 يوليوز إلى 4 غشت و الفترة الممتدة من 2 شتنبر إلى 8 شتنبر.

ومن جهة أخرى، أوضح بكاري في البث المباشر أن الشركة تدرس إمكانية كراء طائرات إضافية لتلبية طلبات مغاربة الخارج، قائلا “كنفكرو باش نكريو طائرات ازديادية باش نلبيو أكثر طلبات المغاربة… وكيف ما كتعرفو هاد الشي را ما كيدارش ما بين عشية وضحاها عادة هاد الخدمة كتاخذ اكثر من شهرين وحنا غنحاولو نديروها فضرف أسبوع”.

وأكد “إنشاء الله من هنا لسيمانة ولا 10 أيام غادي نعلنو على هاد الطائرات اللي غادي تزاد اللي غنلبيو بها طلبات كثيرة”.

يذكر أن الملك محمد السادس كان قد أمر كل المتدخلين في مجال النقل الجوي، خاصة شركة الخطوط الملكية المغربية، ومختلف الفاعلين في النقل البحري، بالحرص على اعتماد أسعار معقولة تكون في متناول الجميع، وتوفير العدد الكافي من الرحلات، لتمكين العائلات المغربية بالخارج من زيارة وطنها وصلة الرحم بأهلها وذويها، خاصة في ظروف جائحة “كوفيد-19.

كما دعا كل الفاعلين السياحيين، سواء في مجال النقل أو الإقامة، لاتخاذ التدابير اللازمة، قصد استقبال أبناء الجالية المغربية في أحسن الظروف وبأثمنة ملائمة.