• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 19 أبريل 2020 على الساعة 15:00

“كَلسو في الدار”.. الفنانة بشرى ELM تغني للمغاربة وتدعوهم للمكوث في منازلهم (فيديو)

“كَلسو في الدار”.. الفنانة بشرى ELM تغني للمغاربة وتدعوهم للمكوث في منازلهم (فيديو)

أطلقت الفنانة الشابة بشرى المستظرف، المعروفة بالاسم الفني ” Bouchra ELM”، أمس السبت (18 أبريل)، عملا فنيا جديدا بعنوان “كَلسو في الدار”، وذلك لتشجيع المغاربة على المكوث في منازلهم للحد من انتشار فيروس كورنا المسجد “كوفيد 19″، والالتزام بالإجراءات التي أخذها المغرب بعد فرض حالة الطوارئ الصحية.

واختار فريق العمل الفني أقوى الفيديوهات المؤثرة التي تمت فيها الدعوة إلى البقاء في المنزل، وهي الرسالة التي جاءت على لسان المواطن العادي، والطبيبة، ورجال الأمن، والهدف واحد واحد  “كَلسو في الدار”.

وكشفت Boucha ELM :”العمل تم إنجازه عن بُعد، سواء التسجيل أو تصوير الفيديو، وجميع المراحل. الأغنية تحمل رسالة هادفة ندعو من خلالها المواطنين إلى الجلوس في المنزل لحماية أنفسهم، والناس الذين يحبون وبلدنا المغرب. فأحسن ما يمكن القيام به خلال هذه الفترة هو البقاء في بيوتنا إلى أن يمر الوباء، ونعود إلى حياتنا الطبيعية، والفرج قريب ان شاء الله”.

العمل هو من إخراج جريد عبد الله، وكلمات وألحان، أسامة عبو، وتوزيع، مايسترو ميكس، وإدارة فنية مفيد السباعي، وشارك فيه العديد من الوجوه المعروفة مثل الإعلامي منتصر عبد الله وأحمد شوقي، وخالد سلام، وعثمان آش كاين،  وعادل بابل، منصور عبد الرحمن  وسفيان البحري.