• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 15 يناير 2018 على الساعة 20:00

كيكريسيو العيالات فطومبيل بحال طاكسي أبيض.. تفاصيل اعتقال شبكة إجرامية فكازا

كيكريسيو العيالات فطومبيل بحال طاكسي أبيض.. تفاصيل اعتقال شبكة إجرامية فكازا

تمكنت فرقة الشرطة القضائية في منطقة عين السبع الحي المحمدي في الدار البيضاء، بتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية في المدينة، مساء أمس الأحد (14 يناير)، من توقيف ثلاثة أشخاص، بينهم فتاة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في ارتكاب عمليات السرقة بالعنف وتحت التهديد باستخدام السلاح الأبيض.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح ولاية أمن الدار البيضاء كانت توصلت، في الآونة الأخيرة، بشكايات من مجموعة من الضحايا، جميعهم من النساء، يؤكدن فيها تعرضهن للسرقة تحت التهديد من طرف ثلاثة أشخاص، بينهم فتاة، وذلك أثناء امتطاء الضحايا سيارة بيضاء اللون، كانوا يعتقدون بأنها سيارة أجرة من الصنف الكبير.
وتابع البلاغ أن إجراءات البحث الميداني، مدعومة بالخبرات التقنية، أسفرت عن توقيف المشتبه فيهم الثلاثة، وضبط السيارة المستعملة في تنفيذ هذه الأفعال الإجرامية، فضلا عن حجز بعض المنقولات المتحصلة من عمليات السرقة.
وأضاف أن التحريات الأمنية المنجزة أوضحت أن الموقوفين الثلاثة كانوا يستعملون سيارة من النوع والطلاء المستخدم في سيارات الأجرة، وذلك للإيقاع بالضحايا، خصوصا من النساء، وتعريضهن للسرقة.
وخلص البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.