• الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
عاجل
الخميس 16 أبريل 2020 على الساعة 19:50

كورونا وصل للمصانع والمراكز التجارية.. الفيروس يخلق بؤر جديدة

كورونا وصل للمصانع والمراكز التجارية.. الفيروس يخلق بؤر جديدة

كشف محمد اليوبي، مدير مديرية الأوبئة في وزارة الصحة، خلال الندوة الصحافية اليومية الخاصة بمستجدات كورونا، اليةم الخميس (16 أبريل)، أن 259 حالة إصابة جديدة بكورونا، التي تم رصدها خلال الـ24 ساعة الماضية، 113 منها اكتشفا في بؤر عائلية وفِي وحدات تجارية وصناعية في كل من الدار البيضاء ومراكش وطنجة وفاس.

 

وأوضح اليوبي أنه تم تسجيل 3 وفيات جديدة ليرتفع مجموع الوفيات إلى 130، مقابل تسجيل 20 حالة شفاء جديدة ليصبح مجموع المتعافين 249.

أعلن اليوبي أنه تم تسجيل 259 حالة إصابة جديدة ومؤكدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـٰ24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك إجمالي الحالات إلى 2283.