• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 22 أبريل 2016 على الساعة 12:49

كورنيش كازا.. معرض للسيارات في ماي

كورنيش كازا.. معرض للسيارات في ماي

18_12_11_11_56_searat-500x330

كيفاش
تنظم جمعية مستوردي السيارات بالمغرب، من 12 إلى 22 ماي المقبل، الدورة العاشرة لمعرض السيارات “أوطو إكسبو”، الذي سيقام لأول مرة في فضاء أرحب على مستوى كورنيش الدار البيضاء.
وبالمناسبة، أكد محمد أمال كديرة، رئيس الجمعية، أن هذه التظاهرة الاقتصادية، التي تمتد على مساحة 6 هكتارات، ستشكل فرصة سانحة لإطلاع العموم على آخر المستجدات المبتكرة لدى الفاعلين في قطاع السيارات في المغرب.
وأوضح أن دورة “أوطو إكسبو 2016” ستكون غنية جدا، من حيث العروض التي ستقام في خمس قاعات مهيأة وفقا للمعايير الدولية، والتي تتسع طاقتها الاستيعابية لاستقبال مائة عارض ومائتي ألف زائر، بإمكانهم الاستفادة من خصومات استثنائية.
ولتقريب هذا المعرض، المنظم على رأس كل ستنين، خصص المنظمون اليوم العاشر من شهر ماي للصحافة في الوقت الذي يستهدف اليوم الموالي مختلف المهنيين من شبكات التجار والزبناء وشركات تأجير السيارات، قبل يوم الافتتاح الرسمي، حيث سيتم اكتشاف أكثر من 300 سيارة، الكثير منها سيتم الكشف عنه لأول مرة بالمغرب.
كما تتضمن فقرات برنامج هذا المعرض سلسلة من الموائد المستديرة التي استدعيت لإثراء محاورها نخبة من الخبراء في مختلف المجالات، بما فيها البيئة والتأمينات والتسويق والصناعة.

يذكر أن مبيعات السيارات في المغرب بلغت، خلال السنة الفارطة، 131 ألف و935 وحدة.