• وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
عاجل
الأحد 09 أغسطس 2020 على الساعة 20:00

كوارث 2020 ما بغاتش تسالي..7 قتلى في حريق فندق لمرضى “كورونا” في الهند

كوارث 2020 ما بغاتش تسالي..7 قتلى في حريق فندق  لمرضى “كورونا” في الهند

لقي سبعة أشخاص، على الأقل، حتفهم، اليوم الأحد (9 غشت)، بعد اندلاع حريق هائل في فندق تستخدمه السلطات الهندية لعلاج مرضى فيروس كورونا المستجد، في ولاية أندرا براديش.

وقال مسؤول بالشرطة الهندية إنه جرى إنقاذ العديد من الأشخاص، حيث تم نقلهم إلى مستشفى حكومي. فيما تمت السيطرة على الحريق.

من جانبه، نشر وزير الداخلية الهندي أميت شاه تغريدة قال فيها: “
“منزعج بشدة من أنباء حادث الحريق المأساوي في منشأة كوفيد-19، في فيجاياوادا بولاية أندرا براديش”.

وأضاف: “إن الحكومة المركزية تؤكد تقديم كل الدعم الممكن لحكومة الولاية.
، أقدم التعازي للأسر المنكوبة في وقت الحزن هذا. نصلي من أجل شفاء المصابين سريعا”.

يُذكر أنه في الأسبوع الماضي، لقي ثمانية مرضى بكوفيد-19، حتفهم في حريق اندلع في جناح العناية الفائقة في مستشفى خاص بمدينة أحمد أباد بغرب الهند.