• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 25 سبتمبر 2017 على الساعة 00:00

كريمة غيت عن حالة المثلي المصاب بالسيدا: هاد الشخص قطع ليا قلبي حيتاش صادق!

كريمة غيت عن حالة المثلي المصاب بالسيدا: هاد الشخص قطع ليا قلبي حيتاش صادق!

كيفاش
هشام اللي فتح قلبو لموقع “كيفاش تيفي”، ودوا على الحالة ديالو ومرض السيدا اللي كيعيش معاه، خلى عدد من الناس يتضامنو معاه. من بين المتضامنين الفنانة كريمة غيت، اللي نشرات الفيديو على الصفحة ديالها فأنستغرام.
كريمة غيت كتبت في تدوينة طويلة لها: “بغيت نسول سؤال واحد. علاش مريض السرطان كنقولوا مسكين الله يشافيه ومريض السكري كذلك وغيرها من الأمراض، والنَّاس بحال هدا كتهاجموه كتحگروه وكتديروه ضحكة للمجتمع!؟ كتعنفوه وكتنعتوه بجميع المسبات ومتكرهوش تهزو يديكم عليه كيفما شفنا فهاد الفيديو؟؟ هدا فيديو استفزني وقطع ليا قلبي لأنه صادق 100% هاد السيد مريض وماشي لخاطروا هاد السيد تولد بحال جميع الناس لكن عنده مرض شذوذ جنسي اللي للأسف من الخطوط الحمراء والمحظور مناقشتها في الكتير من المجتمعات”.


وتابعت خريجة برنامج “ذي فويس تركيا”: “باش من حق يمنعوه من الميراث اللي رب العلمين حلله باش من حق نظلمه إنسان لانه مكيشبهناش؟ لانه عنده مشاكل بيولوجية معرفناش شنو مر على هاد السيد ملي كان صغير ظروفه!!! وللعلم تلقى داك اللي كيعنفه قدام الناس وهو راجل غيكون واحد من الناس اللي مارسو عليه العنف فالصغر او حتى فالكبر (وماخفى كان أعظم). نهاية الكلام براكا من الحگره راه الله يمهل ولا يهمل”.