• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 على الساعة 13:40

كان محكوما بتهمة القتل العمد.. انتحار سجين في عكاشة

كان محكوما بتهمة القتل العمد.. انتحار سجين في عكاشة

وضع نزيل في السجن المحلي عين السبع 1 (عكاشة) في الدار البيضاء، اليوم الثلاثاء (23 أكتوبر)، حدا لحياته بالانتحار مستعملا جزء من أحد أغطيته.
وقالت إدارة المؤسسة السجنية، في بلاغ لها توصل به موقع “كيفاش”، إن النزيل، المسمى قيد حياته (ع.ع)، انتحر شنقا في المصحة متعددة التخصصات في المؤسسة.
وأوضح البلاغ ذاته أن المتوفى كان يقضي عقوبة سجنية مدتها ثلاثون سنة بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار، وأنه كان يعاني اضطرابات نفسية خضع بسببها لمتابعة طبية موصولة حيث كان يتناول الأدوية الموصوفة له، وكان محل مراقبة الفريق الطبي بالمصحة المذكورة.
وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم إخبار ذوي المتوفى والنيابة العامة المختصة وفقا للقانون.