• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الأحد 25 فبراير 2018 على الساعة 14:38

كانوا في طريقهم إلى مراكش لتشجيع فريقهم.. مصرع 4 رجاويين والخامس في الإنعاش

كانوا في طريقهم إلى مراكش لتشجيع فريقهم.. مصرع 4 رجاويين والخامس في الإنعاش

جواد الطاهري

بحزن عميق، تداول مشجعون رجاويون الصورة أعلاه التي تعود لخمسة مشجعين رجاويين كانوا في طريقهم إلى مدينة مراكش لتشجيع الفريق الأخضر، في لقائه المرتقب اليوم الأحد (25 فبراير) أمام الكوكب المراكشي، قبل أن تنقلب بهم سيارة من نوع بوجو 406 على الطريق الوطنية في الساعات الأولى من صباح اليوم.
حادث مؤسف أسفر، حسبما أفاد مشجع رجاوي موقع “كيفاش”، عن مصرع 4 شبان، فيما الخامس يرقد في قسم الإنعاش في مستشفى ابن طفيل في مراكش.
ورجح المصدر أن تكون السرعة المفرطة وراء انقلاب سيارة المشجعين الرجاويين.