• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 18 مايو 2016 على الساعة 00:00

كاميرا خفية/ سيتكوم/ مسلسل/ ساعة قبل الفطور.. رمضان على ميدي 1 تيفي

كاميرا خفية/ سيتكوم/ مسلسل/ ساعة قبل الفطور.. رمضان على ميدي 1 تيفي

AICPRESS (7)

سلمى براق
كشفت قناة “ميدي 1 تيفي”، مساء أمس الثلاثاء (17 ماي)، في ندوة صحافية في الدار البيضاء، عن شبكة برامجها الرمضانية، بحضور عدد من الممثلين والمنشطين.
وأكد حمزة الفيلالي، خلال تقديمه لشبكة البرامج، أن قناة “ميدي 1 تيفي” حرصت على الجودة في تقديم وتنويع أعمالها لهذه السنة، إضافة إلى تنويع منتجي ومخرجي الأعمال المبرمج عرضها، كالمخرج والمنتج الإعلامي أحمد بوعروة، وعبد الله فركوس، وأسعد بواب، وعبد النبي البنيوي.
وجاء في تقديم البرنامج عرض لمقتطفات من كل الأعمال، مع تقديم أفكار أولية عنها، وتأكيد أن القناة جاءت هذه السنة ببرنامج متنوع ولائق بمستواها، حيث سيتم تغيير النمطية التي اعتادها المغاربة بتطوير بعض البرامج المعتادة منذ السنوات الماضية، مثل “ساعة قبل الفطور” التي سيعوض فيها هذه السنة المقدم التلفزيوني أسامة بن جلون بمحمد بوصفيحة المعروف بـ”مومو”، إضافة إلى الكاميرا الخفية والتي جاءت هذه السنة بفكرة جديدة.
كما قدمت الأعمال الجديدة، مثل مسلسل “الوزير ومو” من بطولة عبد الله فركوس ونعيمة بوحمالة، بإدماج المغنيين كعبد الله الداودي وإيهاب أمير وغيرهم.
العمل الذي قدم على أنه ضخم هو فيلم “الغول”، من بطولة أسعد بواب وموسى القنصري وعبد النبي البنيوي، ومن إخراج سعيد الناصري، وشارك في الغناء والتوزيع الموسيقي لجنيريك الفلم كل من “دي جي فان” ومغني الراب مسلم.
وعن السيتكوم اليومي، ستقدم “ميدي 1 تيفي” “أحسن العائلات”، من بطولة فؤاد سعد الله وعبد الله الشناوي وعبد الخالق فهيد وآخرين.