• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 12 فبراير 2015 على الساعة 20:41

كازا.. شاب قتل صديقه بقنية غاز من أجل 8000 درهم!!

كازا.. شاب قتل صديقه بقنية غاز من أجل 8000 درهم!! أرشيف
أرشيف
أرشيف

كيفاش
تمكنت مصالح الشرطة القضائية التابعة لمنطقة حي المحمدي عين السبع في الدار البيضاء، أخيرا، من إلقاء القبض على شخص ارتكب جريمة بدافع السرقة راح ضحيتها شاب.
وقال رئيس الشرطة القضائية في هذه المنطقة، محمد بن بلة، في تصريح للصحافة، إن الجاني، الذي يتحدر من نواحي مدينة الشماعية وهي المنطقة نفسها التي يتحدر منها الضحية (ما بين 30 و34 سنة)، قام بجريمته من أجل سرقة على الخصوص مبلغ مالي قيمته ثمانية آلاف درهم.
وأضاف أن التحريات العلمية والتقنية التي قامت بها المصالح المعنية مكنت من رصد وجود الجاني، وذلك بتنسيق مع أمن اليوسفية، والقبض عليه، وأنه سيتم إحالة الجاني، يوم غد الجمعة (13 فبراير)، على النيابة العامة في استئنافية الدار البيضاء بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار.
وذكر أن وقائع الجريمة، التي تعود إلى 24 يناير الماضي، تمت ببيت بإحدى الشركات في حي بيلفيدير في العاصمة الاقتصادية كان يستغله الهالك إبان حياته من حين لآخر لاستقبال صديقه (الجاني).
وتابع أن القاتل والضحية كانا في جلسة خمرية، وفي أحد الليالي، راودت الجاني، وهو في حالة سكر، سرقة الضحية فوجه ضربة بواسطة سكين فأصاب الضحية، وبعد مقاومة شديدة، وجه المعتدي، مرة أخرى، ضربات قوية إلى الهالك بواسطة قنية غاز صغيرة على مستوى الرأس كانت كافية للقضاء عليه.
وقامت مصالح الشرطة القضائية، اليوم الخميس (12 فبراير)، بإعادة تمثيل هذه الجريمة تحت حراسة أمنية.