• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأربعاء 14 مارس 2018 على الساعة 15:20

كأس الكونفدرالية الإفريقية.. الرجاء يسافر إلى موريتانيا الخميس

كأس الكونفدرالية الإفريقية.. الرجاء يسافر إلى موريتانيا الخميس

قرر نادي الرجاء البيضاوي السفر إلى موريتانيا، يوم غد الخميس (15 مارس)، لمواجهة نظيره نواذيبو، لحساب إياب دور الـ32 لكأس الكونفدرالية الإفريقية.
وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل بهدف لمثله، على أرضية مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.
وسيجري الفريق البيضاوي حصة تدريبية واحدة في الدار البيضاء، وبعدها ستشد بعثة الرجاء الرحال إلى موريتانيا، من مطار محمد الخامس.
وقرر خوان كارلوس غاريدو، مدرب الرجاء، أن يجري اللاعبون حصة تدريبية واحدة في موريتانيا، على الملعب الذي سيحتضن المباراة.