• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الجمعة 06 أبريل 2018 على الساعة 14:05

كأس الكونفدرالية الأفريقية.. الرجاء يصل إلى زامبيا

كأس الكونفدرالية الأفريقية.. الرجاء يصل إلى زامبيا

وصلت بعثة الرجاء البيضاوي، إلى مدينة لوساكا الزامبيا في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة(6 أبريل)، استعدادا لمواجهة زاناكو، غدًا السبت(7 أبريل)، برسم ذهاب الدور الـ32 مكرر، في كأس الكونفيدرالية الأفريقية.
ومن المنتظر أن يجري اللاعبون مساء اليوم الجمعة (6 أبريل)، التداريب الأخيرة بملعب الغروب الذي سيحتضن المباراة.
وينوي خوان غاريدو مدرب الفريق البيضاوي التركيز على الجانب التاكتيكي، ووضع آخر اللمسات على فريقه، قبل المواجهة الصعبة.
وكان الفريق الأخضر سيسافر إلى زامبيا يوم الأربعاء الماضي(4 أبريل)، قبل أن يتم تأخير الرحلة إلى يوم أمس الخميس(5 أبريل)، علمًا بأن الرجاء يعاني من غيابات مؤثرة أهمها عمر بوطيب ومحمد أولحاج ووليد الصبار.