• بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
عاجل
الخميس 04 ديسمبر 2025 على الساعة 21:23

كأس العرب.. حكم أوروغوياني يقود قمة المغرب وعمان

كأس العرب.. حكم أوروغوياني يقود قمة المغرب وعمان

حسمت لجنة التحكيم في كأس العرب هوية الطاقم الذي سيدير المواجهة المرتقبة بين المنتخب المغربي الرديف ونظيره العُماني، والمقررة مساء يوم غد الجمعة (5 دجنبر) ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات.

وتقرر أن يقود اللقاء الحكم الأوروغوياني خوان غابرييل بينيتيز، بمساعدة مواطنيه إدواردو كاردوزو وميليسياديس سالديفار على الخطوط.

أما مهمة الحكم الرابع فسيتولاها النرويجي إسبين أسكاس، في حين ستشرف غرفة الفيديو “الفار” على يد البرازيلي رودولفو توسكي.

وسيخوض “أسود الأطلس الرديف” مباراتهم أمام منتخب عمان يوم غد الجمعة على الساعة 15:30، في مواجهة تعتبر حاسمة لمسار المنتخب في هذه النسخة، خاصة بعد بدايته القوية في الجولة الأولى.