• في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
عاجل
الخميس 08 نوفمبر 2012 على الساعة 18:39

قرار حكومي.. أطباء القطاع العام ممنوعون من الاشتغال في القطاع الخاص

قرار حكومي.. أطباء القطاع العام ممنوعون من الاشتغال في القطاع الخاص

 

كيفاش

أعلن الحسين الوردي، وزير الصحة، اليوم الخميس (8 نونبر) في الرباط، أن الحكومة قررت منع أطباء القطاع العام في المغرب من الاشتغال في القطاع الخاص، مؤكدا أنه ستتم معاقبة كل من تثبت مخالفته لهذا القرار، سواء من الأطباء أو من المصحات الخاصة.

وقال الوردي، خلال ندوة صحافية عقب انعقاد مجلس الحكومة، إن لجن تفتيش ستسهر ابتداء من الأسابيع الثلاثة المقبلة على تتبع تنفيذ هذا “القرار السياسي الذي لا رجعة فيه”، وتسجيل أية حالة خرق له واتخاذ الإجراءات اللازمة في حق المخالفين.