• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 27 يوليو 2022 على الساعة 10:00

قبل كأس العالم.. طارق تيسودالي يقترب من الدوري القطري

قبل كأس العالم.. طارق تيسودالي يقترب من الدوري القطري Morocco's forward Tarik Tissoudali celebrates after scoring a goal during the second leg of the 2022 Qatar World Cup African Qualifiers football match between Morocco and DR Congo at the Mohamed V Stadium in the city of Casablanca on March 29, 2022. (Photo by AFP) (Photo by -/AFP via Getty Images)

اشتعل الصراع بين العديد من الأندية حول التوقيع للمهاجم الدولي طارق تيسودالي، لاعب نادي جينك البلجيكي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعدما كان الاهتمام في وقت سابق من الأندية التركية فقط.

وكان نادي بشكتاش قد عرض على تيسودالي عقدا مدته ثلاث سنوات، مع راتب سنوي يصل لمليون أورو دون احتساب المكافآت، لكن الدولي المغربي لم يقتنع بالعرض، ويأمل في الحصول على راتب سنوي يبلغ حوالي 2.5 مليون أورو مما جعل الصفقة تتوقف.

وأشارت وسائل إعلام قطرية، إلى دخول العديد من الفرق المحلية منها قطر والريان والعربي، في صراع من أجل الفوز بخدمات المهاجم صاحب ال29 سنة.

كما نشر الحساب الرسمي لقنوات “الكأس” القطرية تغريدة على موقع “تويتر” أكد من خلالها: “المغربي طارق تيسودالي لاعب نادي جينت البلجيكي يقترب من الانضمام إلى أحد أندية دورينا”.

هذا وكان طارق تيسودالي قد شارك الموسم الماضي مع فريقه جينك في 52 مباراة، ونجح في تسجيل 27 هدف وأعطى 6 تمريرات أهداف، الأمر الذي جعله محط أنظار العديد من الأندية.

الزبير سردوني